وجه المدرب برندان رودجرز الكثير من المدح لنجم فريقه والمهاجم البلجيكي موسى ديمبلي والذي تألق بشكلٍ لافت للنظر في مواجهة سيلتيك جلاسكو ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قال المدرب الآيرلندي للصحفيين تعليقًا على المباراة المثيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 في جلاسكو مع تسجيل ديمبلي لهدفين "نحن محظوظون بأن ديمبلي معنا، كانت هناك العديد من الفرق التي تطمع في التعاقد معه ولكن وكيل أعماله رجل ذكي".

ADVERTISEMENTS

استطرد مدرب ليفربول السابق "كان بإمكانه أن يذهب إلى دوري أفضل ولكن مع الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم الحصول على فرص للمشاركة أساسيًا، لكنه اختار أن يأتي إلى نادٍ كبير مع فرصة لتطوير واستثمار هذا الوقت للتطور، ثم بعد ذلك يُمكنه أن يفكر فيما يريد أن يفعله".

وعلى الرغم من أن سيلتيك كان أول فريق يحصل على نقطة في مواجهة مانشستر سيتي هذا الموسم، لكن المدرب لم يخفي خيبة أمله بعد عدم المحافظة على تقدمهم في النتيجة ثلاثة مرات أمام فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

أوضح برندان "نحن نشعر بخيبة أمل للأهداف التي تلقيناها فقد كان يمكننا أن نفعل ما هو أفضل في تلك المواقف، وقد كانوا محظوظين في كرة الهدف الأول، لكن اللاعبين لهم الفضل في هذا الأداء المتميز ويستحقون الثناء الكبير، فاللعب أمام مانشستر سيتي بهذه الطريقة كان أمرًا لا يُصدق".

ADVERTISEMENTS