atrk
كأس إفريقيا للأمم

رئيس الجامعة النيجيرية هدفنا المقبل: الفوز على الجزائر

  • ★★★★★
رئيس الجامعة النيجيرية هدفنا المقبل: الفوز على الجزائر

أكد رئيس الجامعة النيجيرية لكرة القدم أماجو بينيك أن الهدف القادم ل "النسور الممتازة" هو الفوز على الجزائر يوم 12 نونبر المقبل بمدينة أيو لحساب الجولة الثانية (المجموعة ب) من تصفيات كأس العالم (مونديال-2018).

و قال المسؤول الاول على الهيئة الكروية النيجيرية في تصريح للصحافة المحلية: "لا زالت خمس مباريات نلعبها. سنعطي لكل مقابلة حقها. هدفنا المقبل هو الفوز على الجزائر".

وتتصدر نيجيريا المجموعة الثانية بفضل الانتصار خارج الديار أمام زامبيا (1-2) أمس الاحد بندولا لحساب الجولة الاولى من تصفيات مونديال 2018 بينما تحتل الجزائر المرتبة الثانية رفقة الكاميرون بعد تعادلهما (1-1).

على صعيد اخر و في ثاني مباراة له على رأس العارضة التقنية لنيجيريا حقق المدرب الفرانكو-ألماني غيرنوت روهر فوزه الثاني منذ تنصيبه شهر غشت الماضي, بعد ذلك المسجل امام طانزانيا (1-0) في تصفيات كأس إفريقيا للأمم (كان-2017).

وقدم رئيس الجامعة النيجيرية عبارات التحية لروهر الذي سبق له تدرب المنتخب الغابوني : "أحيي المجهودات المبذولة من اللاعبين و الطاقم الفني كما نشكر وزير الرياضة على عبارات التشجيع قبل اللقاء. نحن سعيدون بالنقاط الثلاث لكن الماراطون لا يزال طويلا".

في المباراة الاخرى للمجموعة الثانية يواجه المنتخب الكاميروني نظيره الزامبي بمدينة ليمبي.