atrk

برشلونة يستعيد ميسي ويفقد 4 لاعبين

  • ★★★★★
برشلونة يستعيد ميسي ويفقد 4 لاعبين

يعاني سيرجي روبرطو لاعب برشلونة الإسباني من تمدد عضلي في فخذه الأيمن تعرض له خلال تمارينه مع المنتخب الإسباني بحسب ما أشار برشلونة دون أن يعطي أي تفاصيل عن المدة التي يحتاجها اللاعب البالغ 24 عاماً من أجل التعافي من الإصابة.
ومن جهته، يعاني الحارس البديل سيليسين (27 عاماً) من "التواء في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن" وسيغيب حوالي ثلاثة أسابيع بحسب النادي الكتالوني الذي يفتقد أصلاً خدمات الظهير الأيسر جوردي ألبا الذي تعرض الخميس الماضي لإصابة في فخذه خلال مباراة إسبانيا وإيطاليا (1-1) في تصفيات كأس العالم وسيبتعد عن الملاعب 10 أيام.
كما يفتقد برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي يعاني من إصابة في وتر أخيل، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي (ركبة) وهما غابا عن منتخبي بلديهما في تصفيات مونديال روسيا 2018 التي تستكمل هذا الأسبوع.
وينتظر برشلونة بفارغ الصبر عودة نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعاني من تمزق عضلي في فخذه منذ 21 شتنبر، لكن من المفترض انضمامه إلى زملائه في فريق المدرب لويس إنريكي في الأيام القليلة المقبلة.
ويلعب برشلونة الذي يحتل حالياً المركز الرابع في الدوري المحلي، مع ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا السبت المقبل قبل أن يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه السابق بيب غوارديولا في 19 الشهر الحالي ضمن مسابقة عصبة أبطال أوروبا.