atrk
كأس إفريقيا للأمم

ذُعرٌ في برشلونة بسبب لويس سواريز!

ذُعرٌ في برشلونة بسبب لويس سواريز!

دخل الرعب إلى قلوب عشاق ومشجعي نادي برشلونة الإسباني مؤخراً بسبب اللاعب لويس سواريز مهاجم ونجم الفريق، والذي يتواجد حالياً مع منتخب أوروغواي لأداء الواجب الدولي في أسبوع الفيفا الحالي.

تقارير صحفية تُشير إلى أن سواريز قد تعرَّض للإصابة في الدورة التدريبية لمنتخب السيليستي اليوم الثلاثاء إثر تدخل عنيف من اللاعب دييغو غودين مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وذكرت التقارير أن لويزيتو كان قد لعب دور حارس المرمى في تدريبات منتخب بلاده في الدورة التدريبية الأخيرة، وأثناء لعبه هذا الدور سقط أرضاً في أحد التدخلات مع المدافع القوي "غودين".

لكن يبدو وأن زملاء سواريز في المنتخب لم يأبهوا لسقوط سواريز على أرض الملعب مُمسكاً بجانبه الأيمن، حيث أنهم انطلقوا من أجل شن هجمة مرتدة على المرمى الآخر.

ويستعد منتخب أوروغواي متصدر جدول ترتيب التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية، من أجل مواجهة منتخب كولومبيا في بارانكيا، في الوقت الذي يستعد فيه منتخب البرازيل من أجل مواجهة فنزويلا.

وفي حالة فوز البرازيل وفشل أوروغواي في ذلك، فإن أبطال العالم خمس مرات سيقفزون من المركز السادس إلى الأول في أربع مباريات فقط تحت قيادة المدير الفني الجديد أدينور باكي والمعروف عالمياً باسم "تيتو".

منذ عدة أسابيع، لم يكن منتخب السامبا حتى بين المراكز الأربعة الأولى في التصفيات، والتي تمنح الحق في التأهل المباشر إلى مونديال روسيا. الآن، المنتخب البرازيلي يبتعد عن أوروغواي المتصدر بفارق نقطة واحدة.