atrk
كأس إفريقيا للأمم

مارادونا: الموت من الملل ينتظرك يا توتي!

مارادونا: الموت من الملل ينتظرك يا توتي!

دعا أسطورة كرة القدم «دييجو آرماندو مارادونا» نجم روما وحامل لقب كأس العالم 2006 ووصيف يورو 2000 «فرانشيسكو توتي» بمواصلة مسيرته الاحترافية حتى سن الـ٥٠ عامًا.

مارادونا زامل توتي في نفس الفريق بمباراة خيرية أقيمت على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما ليلة أمس الاربعاء، وتمكن من صناعة هدف له من تمريرة ذكية على حافة منطقة الجزاء وضعها توتي مقوسة بباطن القدم على أقصى يسار الحارس.

وأكد الفائز بكأس العالم 1986 بأنه يريد مشاهدة صاحب الـ40 عامًا يواصل مسيرته الكروية غير المعقولة لعقد آخر من الزمن.

وقال مارادونا للصحفيين «توتي ظاهرة حقيقية، يجب أن يلعب حتى سن الـ 50، قلت له: فرانشيسكو، أنا أدعوك بألا تترك كرة القدم، فإذا فعلت ستشعر بالملل حتى الموت».

أما بالنسبة للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، يشعر مارادونا بأن فريقه السابق «نابولي» قادر على إنهاء هيمنة يوفنتوس على لقب المسابقة رغم الإصابة التي تعرض لها نجم الهجوم «آركاديوتس ميليك» بقطع كلي في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال مشاركته مع منتخب بولندا في تصفيات مونديال 2018.

وأضاف «من المؤكد أن لنابولي القدرة على هزيمة يوفنتوس هذا العام إذا استطاع تعويض غياب ميليك، مانولو جابيداني سيخوض المعركة، وكلي ثقة في قدرة نابولي على التتويج بلقب السيري آ».

غول