atrk
كأس إفريقيا للأمم

نيمار معلقًا على نظام المدوارة: هل أصبحت عجوزًا؟

نيمار معلقًا على نظام المدوارة: هل أصبحت عجوزًا؟

علّق نجم برشلونة «نيمار جونيور» على نظام المداورة الذي يتعبه مدربه لويس إنريكي، حيث أكّد أن اللاعبين مطالبون بتقبله رغم رغبتهم في اللعب باستمرار، قبل أن يتطرق لحالة زميله ليونيل ميسي وإلى مصدر قوة الـMSN.

واعترف النجم البرازيلي بأنه لا يحب أن يكون احتياطيًا أو أن يتم تغييره، لكنه أكّد احترامه لقرارات لويس إنريكي «يجب احترام قرارات لويس إنريكي، لكن ماذا تغير عن السابق؟ هل أصبحت عجوزًا؟ (ثم ابتسم)... المدرب دائمًا ما يتحدث معنا ونعلم أن الموسم طويل وبه مباريات كثيرة، والأهم هو أن نكون جميعًا في وضعية بدنية جيدة في نهاية الموسم. نعرف جيدًا سبب تغييرنا ونظام المداورة، وعلينا أن نتقبله»

ثم تطرق لحالة زميله ليونيل ميسي الذي أُصيب أمام أتلتيكو مدريد وغاب لقرابة الثلاثة أسابيع «ميسي الآن في وضع جيد، إنه في حالة مثالية للعودة للعب كرة القدم، وعودة الـMSN للّعب سوية أمر لا يتوقف سوى على المدرب الآن»

وأنهى حديثه معبرًا عن سعادته بمجاورة ميسي وسواريز «نعلم جيدًا أننا نصنع التاريخ في برشلونة وأننا دائمًا ما نكون أقوى عندما نلعب معًا في خط هجوم برشلونة. سحر هذا الثلاثي منبثق من الصداقة الكبيرة التي تجمع أفراده. نحن أصدقاء داخل وخارج أرضية الميدان، ونحاول أن نساعد بعضنا البعض»