atrk

زيدان: حالة راموس تقلقني ورونالدو ليس غاضبًا من شيء

زيدان: حالة راموس تقلقني ورونالدو ليس غاضبًا من شيء

عبر مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" عن قلقه الكبير اتجاه الإصابات الكثيرة التي يعاني منها فريقه وخاصة تلك التي لحقت القائد "سيرجيو راموس" خلال تواجده رفقة المنتخب الإسباني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 كما نفى كافة الخلافات التي كانت قد أقرت الصحافة أنها متواجدة بينه وبين النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

فخلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني قال "إصابة راموس تقلقني كثيرًا، فهو قائدنا ولاعب مهم جدًا بالنسبة لنا. إنه من بين العناصر التي تحاول دائمًا أن تقدم أفضل ما لديها على أرضية الميدان. أنا حزين جدًا لفقدانه، لكننا سنساعده بشتى الوسائل كي يتعافى في أسرع وقت ممكن.  صحيح أنه تعرض سابقًا لمجموعة  من الانتقادات، لكن ذلك أمر عادي بالنسبة للنجوم العالميين. هو يحب عمله كثيرًا وكان دائمًا مهمًا لريال مدريد ولا يمكنني أن أضيف أكثر من ذلك"ّ

وعن مواطنه "كريم بنزيمة " "عندما يكون لاعب ما متاح لـ 10 أيام، فأنت تعمل معه بشكل ممتاز وتكون قادرًا على مساعدته للتطور. لقد كنت أحثه على العمل بجد ومحاولة التحسن يومًا بعد يوم، أتمنى غدًا أن يتوج مجهوداته بالتسجيل"

أما عن خاميس الذي التحق بالمنتخب الكولومبي رغم حالته البدنية التي لا تسمح له باللعب "أتفهم رغبة الجميع بتواجده هناك لمساعدة منتخبه وذلك لا يزعجني أبدًا. الشيء الجميل أنه لم يخاطر وثريت حتى يتعافى تمامًا، قطعه 22 ألف كيلموتر بدون أي فائدة هو ليس نهاية العالم، المهم أنه عاد لنا سالمًا"

وأنهى "زيزو" حديثه بالسخرية على من زعموا أن رونالدو غاضب منه "علي أن أنفجر من الضحك. مع احترامي للكل لا يمكنني أن أجيب على هذا السؤال، القصة (المرتبطة باستبداله) انتهت في الملعب وهو غير غاضب أبدًا. كل شيء على ما يرام"

غول