atrk

مدرب كانتي السابق يعيد الأمل لريال مدريد

مدرب كانتي السابق يعيد الأمل لريال مدريد

فتح المُدرب السابق للنجم الفرنسي «نجولو كانتي» الباب أمام أطماع الأندية الكبيرة المهتمة بخدمات اللاعب، حيث استبعد أن يواصل لفترة طويلة مع تشليسي مؤكدًا أنه لن يتأخر في القيام بخطوة كبيرة في مسيرته والتعاقد مع أحد عمالقة القارة العجوز.

واستغلت وسائل الإعلام المقربة من ريال مدريد تصريحات مدرب كاين باتريس جاراند من أجل الحديث عن إمكانية تحرك الفريق الملكي من أجله مستقبلًا، خاصة وأن زيدان لا يملك في الوقت الحالي سوى ارتكازًا دفاعيًا واحدًا متمثلًا في شخص كاسميرو الذي ما إن أصيب حتى عانى الفريق الأمرين من أجل تعويضه.

جاراند قال في تصريحاته لـESPN «كانتي كان يعلم جيدًا ما سيفعله منذ أن كان يلعب رفقتنا في كايين في الدرجة الثانية، لكنه لم يرد حرق المراحل. أقدامه دائمًا ما كانت فوق الأرض، ولعب معنا موسمين قبل الرحيل. نجولو يُخطط لكل شيء بحكمة كبيرة»

ثم تابع في نفس السياق «أعتقد أن قرار انتقاله لليستر سيتي كان موفقًا، فقد تأقلم بشكل جيد مع النادي واللعب في إنجلترا ساعده على التطور، لكنه لم يتردد في المضي قدمًا في مسيرته. لقد تدرج من الدرجة الثانية الفرنسية، إلى الدرجة الأولى ثم إلى البريميرليج حيث تحول من احتياطي لأساسي ثم لبطل للدوري»

وعن الخطوة التي سيقو بها بعد التوقيع لتشيلسي «نجولو قرر التوقيع لتشيلسي في الصيف، لكني لا أعتقد أنه سيستمر هناك. أنا متأكد من أنه سيلعب في فريق أكبر في المستقبل. أعلم جيدًا أنه كان يملك عروضًا كثيرة، لكنه قرر اللعب في تشيلسي لأنه يريد مواصلة التطور. إنه شخص يستمع جيدًا للنصائح ويحسم قراراته بنفسه»

غول