atrk

مدرب بيتيس: الهدف المبكر أربك حساباتنا

  • ★★★★★
مدرب بيتيس: الهدف المبكر أربك حساباتنا

أعرب الأوروغوياني غوستافو بويت، مدرب ريال بيتيس، عن خيبة أمله، بعد الخسارة الثقيلة، التي تلقاها الفريق على يد ريال مدريد (1-6) مساء السبت، في ثامن دورات الليغا.
وقال بويت، في تصريحاته بعد المباراة: "عندما تلعب أمام فريق كبير مثل الريال، فهناك أشياء لا يجب حدوثها، أحدها عدم تقبل شباكك لهدف مبكر؛ لأن هذا يربك الحسابات تمامًا".
وأضاف: "كل ما قام به لاعبو الريال في الهدف كان صحيحًا. أداؤنا تحسن بعد ذلك، لكننا ارتكبنا خطأ آخر بالاندفاع للأمام، واستقبلنا هدفًا ثانيًا، ثم بدأ التوتر يمتلك اللاعبين".
وقدم بويت اعتذاره لجماهير "الفيرديبلانكوس" التي "احتشدت في المدرجات" لمؤازرة الفريق: "أعتذر للجماهير التي احتشدت في المدرجات، لكننا خذلناهم في النهاية بهذا الأداء".
وعن الهتافات المطالبة برحيله، عقب "الأمر لا يشغلني ولن أنساق خلفه. أتعلم شيئًا جديدًا في كل يوم، والجميع يركز عليك في الخسارة، لكن الفوز يمنحك مزيدًا من الوقت والصبر".
ورفض بويت الإفصاح عما دار بينه وبين اللاعبين داخل غرف الملابس مؤكدًا أنه شأن داخلي.
ووضع هذا الانتصار حدًا لسلسلة من التعادلات للفريق الملكي، خلال آخر ثلاث مباريات في الليغا، أمام فياريال، ولاس بالماس، وإيبار، بالإضافة إلى مباراة بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال، ليرتفع رصيده للنقطة 18 يستعيد بها المركز الثاني، خلف قطب العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد، بفارق الأهداف.
في المقابل، تكبد "الفيرديبلانكوس" هزيمتهم الرابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم، عند ثمان نقاط، في المركز الخامس عشر.