atrk

إنجاز كبير للاعبي ريال مدريد

  • ★★★★★
إنجاز كبير للاعبي ريال مدريد

وضع 15 لاعبًا من لاعبي ريال مدريد، بصمتهم في شباك الفرق المنافسة منذ بداية الموسم، عقب فوز الفريق الساحق أمس السبت، على ريال بيتيس (6ـ1)، ضمن المرحلة الثامنة، من الليغا الإسبانية.
وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، مساء السبت، إنه مع تسجيل كل من الظهير البرازيلي مارسيلو، ولاعب الوسط إيسكو، الهدفين الثالث والرابع في شباك بيتيس، يكون عدد من سجل من لاعبي الملكي، أهدافًا هذا الموسم، 15 لاعبًا.
كان أول ثلاثة لاعبين، سجلوا أهدافًا لريال مدريد هذا الموسم، هم ماركو أسينسيو، وكارفخال، وسيرجيو راموس، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، أمام إشبيلية، في شهر غشت الماضي. 
فيما سجل في المباراة الأولى من الليغا الإسبانية، أمام ريال سوسيداد، كل من غاريث بيل، وماركو أسينسيو، وفي المباراة التالية، أمام سيلتا فيغو، سجل، ألفارو موراتا، وتوني كروس. 
وافتتح الهداف كريستيانو رونالدو، أهدافه في الجولة الثالثة، أمام أوساسونا، في المباراة التي سجل فيها كل من بيبي، ومودريتش، ودانيلو، وراموس أيضًا.
كما سجل كل من الفرنسي كريم بنزيمة، وخاميس رودريغيز، ورافاييل فاران. 
ومع هذه الأهداف، لم يتبق من اللاعبين الذين لم يسجلوا، سوى كوفاسيتش، وكاسميرو، وناتشو، ولوكاس فاسكيز، وكوينتراو، بالإضافة للحراس الثلاثة.