atrk
كأس إفريقيا للأمم

الريال يحاول خطف الهدف البرتغالي لبرشلونة

الريال يحاول خطف الهدف البرتغالي لبرشلونة

 وصى نادي ريال مدريد كشافيه في البرتغال بمتابعة جناح نادي سبورتينج لشبونة -هدف نادي برشلونة- "جيلسون مارتينز"، وهذا تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة إذا ما تم الوقوف على قدراته وفنياته من قبل كشافة النادي.

واعترف برشلونة في وقت لاحق من شهر أكتوبر بمراقبة جيلسون الذي جذب الأنظار إليه وهو لم يتجاوز بعد الـ21 ربيعًا، وتوقع الكثيرون أن يسير على خطى جناح نادي فالنسيا الحالي "لويس ناني" حيث يشبه كثيرًا على صعيد الشكل وأسلوب اللعب.

ويبدو أن برشلونة لن يكون طريقه ممهدًا للتعاقد مع مارتنز، وهذا بعدما أشارت صحيفة "كوريو دا مانها" إلى دخول الغريم نادي ريال مدريد في الصفقة واهتمامه بالشاب البرتغالي اليافع.

وأكد التقرير أن اللاعب أقنع مسئولي الريال خلال المواجهة التي جمعت الفريق الملكي بسبورتينج لشبونة خلال الجولة الماضية من دوري أبطال أوروبا، إعجاب جعل إدارة الميرنجي ترسل مجموعة من أبرز كشافيها إلى لشبونة مساء الثلاثاء من أجل متابعة مستواه ضد بروسيا دورتموند.

وبخصوص ذات السياق أوضحت صحيفة "آس" المدريدية إلى أن جيلسون يتقاضى فقط 120 ألف يورو سنويًا، وأن مدرب سبورتينج "خورخي خيسوس" طالب إدارته بتقديم عقد جديد محسن لجناحه الذهبي يحتوي على شرط جزائي تبلغ قيمته 60 مليون يورو.

غول