atrk

برشلونة يعلن توقيع نيمار على عقد جديد

  • ★★★★★
برشلونة يعلن توقيع نيمار على عقد جديد

نشر برشلونة الإسباني في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة رائعة لعشاق الفريق ذكر فيها أنّ البرازيلي نيمار سيوقع على عقد جديد يوم الجمعة.

وأوضح برشلونة أنّ نيمار دا سيلفا سيوقع على العقد الجديد الذي سيمتد حتى صيف 2021.
وتألق نيمار بشكل ملفت في الموسم المنصرم مثلما فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، وسجّل النجم البرازيلي 24 هدفاً في الدوري الذي فاز بلقبه مع الفريق الكاتالوني.

وكان نيمار (24عاماً) محطّ اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسها مانشستر يونايتد وريال مدريد وفقاً لوسائل الإعلام المختلفة.
وحقق نيمار أحد أكبر أحلامه منذ قرابة شهرين عندما توّج مع البرازيل بذهبية الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو.

وشارك برشلونة في 149 مباراة مع البلوغرانا سجّل خلالها 90 هدفاً وفاز بتسع بطولات.
ولم يلعب نيمار بداية الموسم مع برشلونة بسبب التزامه مع منتخب بلاده في الأولمبياد لكنه سجّل أربعة أهداف في ست مباريات بدوري هذا الموسم.

ونجح نيمار بشكلٍ ملفت في السنوات الفائتة مع برشلونة (انضم في 2013) من خلال تتويجه بجميع الألقاب الممكنة.

وتلقى نيمار دفعة معنوية كبيرة في السنة الفائتة عندما وجد نفسه في القائمة المختصرة للأسماء المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية رفقة ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه يعاني من ملاحقة المحاكم الإسبانية له بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.

وفي ذات السياق وقّع خافيير ماسكيرانو اليوم الإثنين على عقده الجديد مع برشلونة الذي يمتد حتى صيف 2019، بعد أن أعلن برشلونة مسبقاً توصله لاتفاق مع المدافع الأرجنتيني لتمديد العقد.