atrk

هل تخطى راتب نيمار الجديد ما يتقاضاه ميسي؟

هل تخطى راتب نيمار الجديد ما يتقاضاه ميسي؟

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن استعداد مهاجمه البرازيلي الدولي "نيمار جونيور" للتوقيع على عقدٍ جديدٍ يبقى بموجبه داخل جدران الكامب نو حتى صيف عام 2021 المقبل.

وعلى الفور، بدأت التساؤلات حول قيمة الراتب الجديد الذي سيتقاضاه هداف السيليساو، وما إذا كان سيتخطى راتب نجم البارسا الأول، الأرجنتيني "ليونيل ميسي، أم لا.

وبحسب ما كشفته صحيفة ماركا الإسبانية، فقد بذلت إدارة البلوجرانا مجهوداً كبيراً في المفاوضات مع نيمار -24 عاماً- منذ يناير الماضي لإقناعه برفض عرضٍ مغرٍ من باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي كان مستعداً لدفع قيمة فسخ عقده البالغة 190 مليون يورو بالإضافة لراتبٍ سنويٍ يصل مجموعه لـ40 مليون يورو، ليصب اللاعب الأغلى أجراً في العالم.

وأوضحت الصحيفة أن عقد الساحر البرازيلي الجديد سيتضمن حصوله على راتبٍ ثابتٍ يصل لـ15 مليون يورو، بخلاف 10 ملايين يورو أخرى في صورة حوافزٍ بناءً على عدد مباراياته وأدائه مع الفريق في مختلف البطولات، ليصل إجمالي الراتب لـ25 مليون يورو، متخطياً من حيث المبدأ الـ22 مليوناً التي يحصل عليها البرغوث كراتبٍ ثابت، غير أن الأخير يبقى متفوقاً من حيث إجمالي الراتب بعد إضافة الحوافز وحقوق صورته الشخصية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميسي -29 عاماً- بدوره يستعد للتوقيع على عقده الجديد مع بطل إسبانيا، والذي من المؤكد أن يشهد زيادةً في راتبه، ليبقى متفوقاً على جميع زملائه في نهاية المطاف.

غول