atrk

يوفنتوس يتكبد إصابة جديدة قبل رحلة فرنسا

يوفنتوس يتكبد إصابة جديدة قبل رحلة فرنسا

أعلن يوفنتوس الإيطالي رسميًا استبعاد جورجيو كيليني، كلاوديو ماركيزيو وماريو ماندجوكيتش من رحلة فرنسا، لمُلاقاة ليون ضمن منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض قلب الدفاع الإيطالي لإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأسبوع الماضي، لكن بيانًا نُشر على الموقع الإلكتروني للبيانكونيري أكد أن الآلام التي يُعاني منها اللاعب ليست خطيرة أبدًا.

ويواصل ماركيزيو أو أمير تورينو كما يحلو لجماهير الفريق تسميته، برنامج إعادة تأهيله بعد تمزق الرباط الصليبي الذي تعرض له الموسم الماضي، رغم أنه كان في القائمة المُستدعاة للقاء أودينيزي هذا الأسبوع.

أما الجديد بالنسبة للسيدة العجوز، فهو تعرض الهدّاف الكرواتي لشدٍ في العضلة المُقربة اليُمنى، وسيبقى في تورينو حيث سيُجري الفحوصات اللازمة خلال الأيام القادمة وهو ما دفع بالمدرب ماسيمليانو أليجري لاستدعاء المُهاجم مويز كين، صاحب الـ 16 عامًا، للمرة الثانية على التوالي، ليُكمّل إلى جانب جونزالو هيجوايين وباولو ديبالا، الخيارات المتاحة هجوميًا.

وجاءت قائمة الـ 20 لاعبًا الذين استدعاهم أليجري للقاء ليون غدًا الثلاثاء، على النحو التالي:

بوفون، نيتو، أوديرو، بنعطية، أليكس ساندرو، ماتّيلو، بارزالي، بونوتشي، ألفيش، إيفرا، سيفيرين، بيانيتش، خضيرة، كوادرادو، هيرنانيز، ليمينا، ستورارو، هيجوايين، ديبالا وكين. 

غول