atrk
كأس إفريقيا للأمم

دورتموند يرفض غلق باب أوباميانغ في وجه ريال مدريد

دورتموند يرفض غلق باب أوباميانغ في وجه ريال مدريد

علق نادي بوروسيا دورتموند الألماني على رغبة لاعب الفريق الدولي الجابوني بيير أوباميانغ في ارتداء قميص ريال مدريد وتحقيق حلم الطفولة وحلم جده.

وكان أوباميانغ قد اكد رغبته في ارتداء قميص النادي الملكي كما شوهد وهو يلعب بفريق ريال مدريد لعبة الفيفا في تلميح منه على رغبته الكبيرة في اللعب في صفوف ريال مدريد.

وسجل أوباميانغ 8 أهداف في 10 مباريات بقميص فريق ملعب سيغنال إيدونا بارك في الموسم الحالي ليرتبط بقوة باللعب في تشكيلة فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمنافسة الثنائي كريم بنزيمة وألفارو موراتا في خط الهجوم.

وفي حديث لشبكة سكاي قال الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند هانز يواخيم فاتسكه"اذا تحدث معنا ريال مدريد من أجل اللاعب سوف نتحدث , ولكن الأمور لن تكون سهلة".

وتابع" نحن نريد ان يستمر اللاعب معنا لفترة طويلة على عكس اللاعبين الذي تركوا النادي في الفترة الأخيرة , أوباميانغ لدي عقد معنا حتى يونيه 2020 وليس هناك ضغوطات على الاطلاق وليس لدينا معلومات بأن ريال مدريد يريد التحرك من أجل اللاعب".

يذكر أن أوباميانغ صرح"ريال مدريد هو النادي الذي في قلبي , لقد وعدت جدت باللعب في صفوفه يوما ما وأمل ان يحدث ذلك , هو مجرد هدفا بالنسبة لي ومازال هناك الكثير من الوقت".

ويمتلك اللاعب الجابوني اهتماما كبيرا من قبل أندية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بجانب ريال مدريد.

ويعاني ريال مدريد بالحرمان من الدخول في سوق الانتقالات الصيفية حتى يناير2018 المقبل لكن النادي يثق في امكانية تخفيض العقوبة من خلال المحكمة الدولية الرياضية.