atrk
كأس إفريقيا للأمم

رونالدو لكوتينيو: أريدك في ريال مدريد

رونالدو لكوتينيو: أريدك في ريال مدريد

دعا أسطورة البرازيل الظاهرة "رونالدو"، مواطنه "فيليب كوتينيو"، للتفكير في مستقبله بعيدًا عن ناديه "ليفربول"، بوجه خاص، والدوري الإنجليزي بوجه عام، والذهاب إلى ريال مدريد، ليتقدم خطوة عملاقة إلى الأمام في مشواره الاحترافي.

ويَعتقد نجم الإنتر وريال مدريد الأسبق، أن الدوري الإسباني الأفضل في العالم، كون أنديته خصوصًا الريال والبرسا، تحرص على شراء صفوة نجوم العالم، بخلاف مستوى كرة القدم، الذي يراه أكثر جمالاً ومتعة من أي دوري آخر، دون أن يذكر الدوري الإنجليزي، الذي يراه كثيرون، أنه الأقوى والأفضل في العالم.

ويعرف الظاهرة أن ابن بلاده يسير بخطى ثابتة نحو سماء العالمية، منذ انضمامه إلى ليفربول عام 2013، حيث تطور مستواه وأصبح الورقة الرابحة لحُمر الميرسيسايد في الآونة الأخيرة، لذا نصحه هداف مونديال 2002، بالذهاب إلى ريال مدريد، ليبدأ مرحلة جديدة ومختلفة في مسيرته كلاعب، كما يفعل أغلب نجوم العالم.

وقال بطل العالم عامي 1994 و2002 لإذاعة أوندا سيرو "بالطبع أًحب رؤية كوتينيو في ريال مدريد. بدون شك الدوري الإسباني هو الأفضل في العالم، وأنديته تتعاقد دائمًا مع أفضل اللاعبين في العالم، وتُقدم كذلك كرة القدم الأجمل في العالم".