atrk
كأس إفريقيا للأمم

ريال مدريد يحتفل على وارسو بخماسية مع الرأفة

 ريال مدريد يحتفل على وارسو بخماسية مع الرأفة

بعثر ريال مدريد ضيفه البولندي ليجا وارسو بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري مجموعات أبطال أوروبا، لحساب المجموعة السادسة التي تضم كذلك بوروسيا دورتموند وسبورتنج لشبونة.

بهذه النتيجة، ظل النادي الملكي في المركز الثاني في المجموعة، برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف فقط عن البوروسيا الذي فاز خارج قواعده على لشبونة بهدفين لهدف، ليبقى الأخير كما هو في المركز الثالث بثلاث نقاط، أما ممثل بولندا، فقد حافظ على مكانه في مؤخرة المجموعة بدون أي انتصار.

بدأ حامل اللقب بضغط هائل بطول الملعب وعرضه من أجل تسجيل هدف مُبكر، في المقابل لعب الفريق الضيف بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم، على أمل مبادلة مضيفه الهجمات وتحقيق نتيجة جيدة، وظل الوضع كما هو عليه إلى أن افتتح ثاني أغلى لاعب في العالم "جاريث بيل" الأهداف بعد مرور 16 دقيقة.

وجاء الهدف من انطلاقة من العداء الويلزي من جهة اليمين، وفي الأخير هيأ الكرة لنفسه، وأطلق تصويبة مقوسة بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى للحارس اركاديوتس مالارز، الذي حاول مع الكرة، لكن دون جدوى، بعدها بأربع دقائق فقط أضاف المدافع الأيسر البرازيلي "مارسيلو" ثاني الأهداف.

قصة الهدف الثاني بدأت بفاصل من العزف المنفرد من بنزيمة في الجهة اليسرى، وفي نهاية المطاف أهدى الدولي البرازيلي تمريرة على طبق من فضة داخل منطقة الجزاء، قابلها بتصويبة أرضية زاحفة، ضربت في قدم المدافع توماس جودلوتش، وغيرت اتجاهها إلى الشباك، ليحتسب حكم المباراة الهدف للمدافع الذي ارتطمت فيه الكرة قبل أن تسكن الشباك.

غول