atrk
كأس إفريقيا للأمم

مدافع فالنسيا لا يستبعد الفوز على برشلونة

  • ★★★★★
مدافع فالنسيا لا يستبعد الفوز على برشلونة

قال مدافع فالنسيا، البرتغالي جواو كانسيلو، اليوم إن لقاء فريقه الأحد القادم أمام برشلونة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا سيكون "صعبا"، مستطردا أن هناك إمكانية لتحقيق الفوز على ملعب ميستايا.
وقال كانسيلو في تصريحات للإذاعة الرسمية للنادي "أمل أن تساعدنا الجماهير وأن تكون معنا كعادتها، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة لكن الفوز ليس مستحيلا".
وأضاف "العام الماضي كنا نمر بلحظة صعبة لكننا فزنا في كامب نو، نتطلع لخوض اللقاء وللحصول على النقاط الثلاث التي تعد ضرورية".
وأبرز المدافع البرتغالي أهمية مباراة فريقه أمام البرسا، مشيرا إلى أنه سيكون لقاء خاصا، وتابع: "الليغا بها الكثير من التنافسية، فجميع الفرق جيدة والبرسا لديه أفضل لاعبين في العالم ويجب أن نركز بشكل أكبر".
وتحدث كانسيلو عن المدير التقني الجديد للفريق، الإيطالي تشيزاري برانديلي، مبرزا أنه مدرب "متواضع للغاية ويحب العمل".
وأضاف "قررنا أنه حين ينبغي القيام بالدفاع والهجوم يجب أن نقوم بالأمر سويا، أعتقد أن هذا الأمر سيجعلنا نحقق الكثير".
وأكد مدافع فالنسيا أن "الأهم هو أن نكون دائما معا، سواء فزنا أو خسرنا، يجب أن نحظى بطابع وهوية، ونحن نحقق هذا الأمر بالفعل ونعمل من أجله حتى تخشانا الفرق الأخرى".
وأوضح كانسيلو أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة إليه "لكن ينبغي مواصلة العمل"، مؤكدا أنه يشعر بالراحة الشديدة بين صفوف فالنسيا على الرغم من أنه لا يعلم ماذا سيحدث في المستقبل في ظل اهتمام أندية أوروبية أخرى بضمه.
وكانت تقارير اخبارية قد كشفت مؤخرا عن رغبة برشلونة في ضم الظهير الأيمن البرتغالي الذي يلعب مع "الخفافيش" منذ صيف 2014 قادما من بنفيكا.