تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خسارة ثقيلة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء وذلك في المباراة التي حل بها ضيفًا على نادي برشلونة الإسباني في ملعب كامب نو.

وانتهت المباراة الثالث بدور المجموعات بفوز العملاق الكتالوني بنتيجة 4-0 بعدما تم طرد الحارس التشيلي كلاوديو برافو من صفوف السيتزنز في بداية الشوط الثاني.

وفي حديث مع المهاجم الإسباني نوليتو لاعب نادي مان سيتي حول ما قاله المدرب غوارديولا عقب المباراة قال: "لغتي الإنجليزية لا تزال ضعيفة بعض الشيء، ولذلك لم أستطيع أن أفهم كل ما قاله غوارديولا بعد انتهاء المباراة".

ADVERTISEMENTS

وأضاف أيضًا: "كانت مباراة صعبة كثيرًا ولكن علينا أن نعبر من ذلك ونستعد لما هو قادم، برشلونة لم يستحق أن يفوز بتلك النتيجة فهي نتيجة كبير".

يذكر أن الفيلسوف الإسباني كان غاضبًا بشدة عقب انتهاء المباراة خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه فريقه في الشوط الأول والذي بدى منه أن النادي الإنجليزي سيعود في شوط المباراة الثاني بعد أن كان متأخرًا بهدف وحيد.

ولكن حالة الطرد التي تحصل عليها الحارس جعلت ميسي ورفاقه يسيطرون على المباراة وينهون آمال الفريق الضيف في العودة أو الحصول على نتيجة طيبة.

ADVERTISEMENTS

يوروسبور