يبدو أن المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرغيو ليونيل أغويرو هو المرشح بقوة للإنضمام إلى قائمة أعداء المدرب بيب غوارديولا في صفوف فريقه الجديد مانشستر سيتي وهي التي تضم بالفعل جو هارت ويايا توري.

وعلى طريقة رحيل إيتو وزلاتان عن صفوف برشلونة في عهد المدرب بيب غوارديولا يبدو ان المدرب يخطط بقوة للتخلص من أغويرو في أقرب وقت ممكن وذلك وفقا لتقارير صحيفة ميرور البريطانية.

وكان بيب غوارديولا قد فضل تواجد أغويرو على دكة البدلاء في ملعب كامب نو أمام برشلونة بينما اعتمد على مانويل نوليتو , رحيم سترلينغ , دافيد سيلفا وكيفين دي بروين في الجوانب الهجومية.

وكان أغويرو الذي يخوض موسمه السادس مع مانشستر سيتي قد سجل 11 هدفا في 10 مباريات مع فريق بيب غوارديولا هذا الموسم ويمتلك اللاعب قلوب عشاق ناديه بسبب هدفه الشهير الذي منح الفريق لقب البريمرليغ مع روبيرتو مانشيني في عام2012.

وينتظر ان تزداد الصعوبات لدى أغويرو في ملعب الاتحاد وذلك مع وصول البرازيلي الشاب غابرييل خيسوس قادما من الدوري البرازيلي في يناير المقبل بالاضافة إلى امكانية ضم الجابوني بيير أوباميانغ لاعب بوروسيا دورتموند الألماني كما يتواجد الفرنسي الشاب أنتوان غريزمان ضمن قائمة اهتمامات بيب غوارديولا لتدعيم خط الهجوم.

يوروسبور