يأمل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في نجاح ناديه في التغلب على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بايقافه عن الانتقالات حتى يناير 2018 حيث يعول على المحكمة الدولية الرياضية من أجل تخفيض العقوبة لفترة انتقالات واحدة ليتواجد النادي الأبيض الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتقول تقارير صحفية بريطانية ان ريال مدريد يستهدف التعاقد مع الشاب الأرجنتيني باولو ديبالا 22 عامًا ولاعب يوفنتوس لتدعيم خط هجوم الفريق بمهاجم من الطراز الفريد والتغلب على برشلونة الذي يرى في ديبالا الخليفة المنتظر للويس سواريز في خط هجوم ملعب كامب نو.

وكان ديبالا قد كشف عن رغبته في اللعب بجوار ليونيل ميسي وهو ما قد يسهل مهمة فريق لويس إنريكي في ضم اللاعب الملقب أغويرو الجديد في الكرة الأرجنتينية.

ADVERTISEMENTS

ويعد ديبالا الهدف رقم 1 لفلورنتينو بيريز في الوقت الحالي وذلك عقب فشل النادي الملكي في ضم الفرنسي بول بوغبا في الصيف والذي انتقل الى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية.

ويبدو ان ريال مدريد لا يمانع تحطيم صفقة بول بوغبا حيث يخطط لدفع أكثر من 100 مليون باوند من أجل ضم ديبالا لاعب باليرمو السابق.

ويرى زيدان في ديبالا أفضل من يعوض البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتظر ان يصل الى سن الـ32 عاما في فبراير المقبل.

ADVERTISEMENTS

يذكر ان ديبالا سجل 27 هدفا في 56 لقاء بقميص يوفنتوس وساهم مع الفريق في تحقيق الثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي.

وأحرز ديبالا 4 أهداف وصنع هدفين في 11 لقاء في الموسم الحالي مع يوفنتوس لكنه يعاني من مشكلة في الوقت الجاري بسبب تعرضه لاصابة في الفخذ أمام يوفنتوس السبت الماضي في سان سيرو بالدوري الإيطالي.