بمناسبة إعلان مجلة فرانس فوتبول لقائمة الـ30 لاعب المرشحين للفوز بجائزتها السنوية لأفضل لاعبٍ في العالم عن عام 2016 الجاري، والتي شهدت تواجد نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا آندريس إنييستا، عبَّر المدرب الأرجنتيني العجوز "سيزار لويس مينوتي" عن انزعاجه الكبير من عدم فوز "الرسام" بتلك الجائزة أبداً حتى الآن.

وقال المدير الفني المخضرم الذي سبق له تدريب كلٍ من منتخب الأرجنتين الذي قاده للقب مونديال 1978 وبرشلونة خلال مسيرته الحافلة، في تصريحاتٍ لراديو ماركا الإسباني اليوم الإثنين "مازلت أنتظر تتويج إنييستا بجائزة الكرة الذهبية، لأنه أفضل لاعبٍ في العالم بالنسبة لي، فأي ملعب كرة قدم تصل مساحته الإجمالية لـ7000 متراً مربعاً، وإنييستا يحفظ كل شبرٍ من تلك الرقعة الكبيرة في رأسه".

ADVERTISEMENTS

وأضاف متحدثاً عمَّن يستحق هذا اللقب من بين لاعبي منتخب بلاده، التانجو، قائلاً "فقط ميسي هو من يملك الجودة الكافية للفوز بتلك الجائزة، فالأرجنتين تعتمد عليه".

واختتم مُشيداً أيضاً بزميل إنييستا في البارسا سيرخيو بوسكيتس، قائلاً "بوسكيتس هو أفضل لاعب ارتكاز في العالم على مدار الـ50 عاماً الأخيرة، ولا أعتقد أن مودريتش -نجم ريال مدريد- يجد سهولةً كالتي يحظى بها الأول في هذا المركز".