انضاف المدافع الأوسط الدولي الإيفواري إريك بايلي الملتحق هذا الصيف إلى مانشيستر يونايتد قادما إليه من نادي فيا ريال الإسباني  إلى لائحة المصابين والمفترض أن يغيب عن لقاء المغرب في 12 نونبر المقبل . إذ تعرض المدافع المذكور إلى إصابة خطيرة على مستوى الركبة خلال مباراة القمة التي شهدت خسارة المان يونايتد على ملعب شيلسي برياعية نظيفة نهاية الأسبوع الماضي . وقال المدرب مورينو أن لاعبه بايلي أصيب فعلا وبخطورة بالغة على مستوى أربطة الركبة . 
وكان اللاعب المذكور قد اضطر لمغادرة المباراة عند الدقيقة 55 بعد احتكاك قوي مع اللاعب البلجيكي هازار، واستغاث بعدها مطالبا الإسعاف بالتدخل الفوري ، وهو ما حصل سريعا . وتشير الأنباء الأنجليزية أنه من الممكن أن يغيب اللاعب عن كأس إفريقيا المقبلة بالنظر إلى الإصابة البليغة وربما ستغيبه الإصابة كذلك لتسعة أشهر ، ما يعني أن موسمه الكروي انتهى مع المان يونايتد .
 وفيما لو تأكد غياب بايلي لمدة أطول سيكون ثالث لاعب على التوالي يغيب عن تشكيل منتخب الكوت ديفوار في مواجهته المقبلة  أمام المغرب بعد إيقاف الحارس الرسمي سيلفان غبوهو ، ورجل الوسط المصاب ونجو بوردو طوماس توري .