بدا أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان واثقًا من استمرار حارس المرمى جيانلويجي دوناروما في صفوف الفريق لسنواتٍ طويلة.

ويُعتبر صاحب الـ 17 عامًا الموهبة الأبرز في حراسة مرمى الكرة الإيطالية، كما ارتبط بالانتقال إلى عددٍ من أبرز الأندية الأوروبية، خصوصًا وأن عقده الحالي مع ميلان ينتهي في يونيو 2018.

وقال غالياني في حوارٍ مع برنامج تيكي تاكا "أعتقد أنه سيكون خليفة بوفون في المنتخب الإيطالي، رغم أن بوفون ما زال حارسًا عظيمًا، أنا آمل وأنا واثق من أنه سيكون لاعبًا لميلان لسنواتٍ طويلة".

التشكيلة الشابة للديافولو؟ "فكرة بدأت عندما أدركنا أنه لم يعد ممكنًا منافسة إيرادات الأندية الأخرى، للأسف، في هذه الأيام لا يُمكن للأندية الإيطالية دفع 100 مليون اورو لشراء لاعب واحد، إن أردنا العودة إلى القمة فهذا يبدأ بالاعتماد على الشباب، واليوم، الجميع يرى النتيجة".

مانويل لوكاتيلي، لاعب خط الوسط صاحب الـ 18 عامًا، سجل هدف الفوز على جوفنتوس، ماذا يقول جالياني عنه؟ "أول شيء يخطر ببالي أنه يُشبه جيانّي ريفيرا، الذي سجل في مرمى جوفنتوس وهو الـ 18 من عمره، آمل أن يحظى مانويل بمسيرة مُشابهة له".

سيلفيو برلسكوني مالك ميلان يواصل العمل على بيع كامل أسهمه في النادي إلى مجموعة سينو يوروب الصينية وهو ما يعني أن مسيرة جالياني هناك قد شارفت على النهاية؟ "لا أفكر بذلك، ميلان هو حلمي وسأواصل العمل حتى آخر يوم، أنا لا أفكر بالنهاية، بل بمواجهة جنوى، بيسكارا، باليرمو وإنتر، كل طاقاتي البدنية والذهنية مُركزة من أجل ميلان".

غول