قلل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من شأن التكهنات التي ترددت مؤخراً بخصوص إمكانية رحيل المُهاجم الأرجنتيني الدولي "سيرخيو أجويرو" عن صفوف الفريق، خصوصاً بعدما أبقاه على مقاعد البدلاء طوال 80 دقيقةً من المباراة المهمة أمام برشلونة قبل نحو 10 أيام، والتي انتهت بفوزٍ كبيرٍ للبارسا برباعيةٍ نظيفةٍ على السيتيزينس في دوري أبطال أوروبا.

وخلال مؤتمره الصحفي على هامش استعداد فريقه لمواجهة جاره اللدود مانشستر يونايتد غداً الأربعاء، في ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، قال المدرب الكتالوني "أريد أن أكون واضحاً، أنا سعيدٌ جداً مع أجويرو، وأتمنى أن يبقى مع السيتي لأعوامٍ طويلة. إنه لاعبٌ مميزٌ بالنسبة للفريق ولا يمكننا نسيان عدد الأهداف التي سجلها هنا، حينما نرتكب أخطاء، فإنها تكون مسؤوليتي في نهاية المطاف".

وأضاف متطرقاً لمباراة الديربي أمام الشياطين الحمر "سنقوم بالمداورة بين اللاعبين، فهناك من يستحق الحصول على دقائقٍ أكثر للمشاركة بين صفوف الفريق، بالإضافة لشعور بعض اللاعبين بالإرهاق عقب المباراة الأخيرة في البريميرليج، ولكنني سأنتظر لمتابعة اللاعبين في التدريبات قبل اتخاذ قراري النهائي... سيستمر غياب كلٍ من دي بروينه وزاباليتا للإصابة، لكنني أعتقد أن كومباني قد بات جاهزاً للعب في أولد ترافورد".

وبشأن من سيحرس مرم الفريق غداً، اختتم بيب قائلاً "ويلي كاباييرو سيكون الحارس الأساسي غداً، كما فعل في مباراة دور الـ32 أمام سوانزي سيتي".