قلل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، من شأن صافرات الاستهجان التي يتعرض لها مهاجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تراجع مستواه وانخفاض نسبة تهديفه منذ بداية الموسم الجاري الذي لم يسجل خلاله سوى 4 أهدافٍ فقط بجميع مسابقاته حتى الآن، مع فشله في هز الشباك سوى في مناسبةٍ يتيمةٍ على مدار المباريات الـ3 الأخيرة في الليجا.

وقال مدرب النادي الملكي في مؤتمرٍ صحفيٍ اليوم الثلاثاء "لا أفهم سبب صافرات الاستهجان تجاه رونالدو، ولكن حينما أفكر في الأمر، أتذكر أنني كنت أتعرض لها أيضاً داخل جدران السانتياجو بيرنابيو، فهو مكانٌ خاص، والجماهير هنا متطلبةٌ جداً... رونالدو يعلم مدى شغف جماهير الميرينجي، ولا يهتم بالانتقادات اللحظية، فالأهم بالنسبة له هو مواصلة العمل. إنه من نوعية اللاعبين الذين يحبون تسجيل هدفين أو 3 في كل مباراة، ولكن كل ما هنالك أنه يمر بفترةٍ لا يُحالفه التوفيق خلالها في تحويل الفرص المتاحة له إلى أهداف، ولكنني لا أشك في قدرته على العودة لهز الشباك قريباً، بالحفاظ على هدوءه وتماسكه".

ADVERTISEMENTS

واختتم زيزو بإبداء حماسته الشديدة لخوض مباراة البلانكوس الافتتاحية في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام مضيفه المتواضع "كولتورال ليونيسا" من الدرجة الثالثة غداً الأربعاء، قائلاً "أنا وجميع لاعبي الفريق متحمسين جداً لخوض تلك المباراة. ندرك أهمية تلك البطولة جيداً ونرغب في الفوز بها... ستكون هناك مداورةٌ في صفوف الفريق، فجميع اللاعبين الذين قمنا باستدعائهم جاهزون للمشاركة، فابيو كوينتراو وكيكو كاسيَّا سيشاركان في تلك المباراة، ونحن جميعاً في قمة تركيزنا".