قال تشافي هرنانديز مايسترو خط وسط برشلونة السابق إن جوزيه مورينيو مُدرب مانشستر يونايتد أراد دائمًا خوض حرب وليس لعب كرة القدم، عندما لا تسير الأمور كما يشتهي.

وتعرض المدرب البرتغالي لهزيمة قاسية في ستامفورد بريدج أمام فريقه السابق تشيلسي، وبعد نهاية المباراة طالب أنتونيو كونتي مُدرب البلوز بأّلا يحتفل بجنون عندما يُسجل فريقه هدفًا رابعًا، معتبرًا ذلك إهانةً له.

وجاء هذا الموقف بعد سلسلة من المواقف التي خاض فيها مورينيو حربًا كلامية مع مُدربين آخر مثل يورجن كلوب مُدرب ليفربول وأرسن فينجر مُدرب أرسنال.

وبالنسبة لتشافي، فإن المدرب يجب أن يكون أكثر هدوءً في التعامل مع مثل هذه المواقف وطالب مورينيو بالتوقف عن طرح نظريات المؤامرات في البريميرليج.

وقال صاحب الـ 36 عامًا في حوارٍ مع صحيفة ميرور "أحيانًا، عندما لا تسير الأمور كما يجب مع مورينيو، تعتقد أنه يخوض حربًا وليس لعبة كرة قدم، هذا كان يحدث عندما كان مُدربًا لريال مدريد وآمل ألّا يتكرر في البريميرليج".

ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور تسع جولات فقط، لكن السبيشل ون رفض الانتقادات الموجّهة له مؤكدًا أن ما يفصله عن الصدارة هو ست نقاط فقط.