رفض بيب جوارديولا مُدرب مانشستر سيتي التخلي عن الأهداف التي وضعها بالفوز بالألقاب هذا الموسم، بعد إقصائهم من الدور الرابع لكأس الرابطة على يد مانشستر يونايتد.

وسجل خوان ماتا هدف الشياطين الحمر الوحيد ليوقّع على المباراة السادسة على التوالي التي يفشل جوارديولا في تحقيق الفوز بها، للمرة الأولى في تاريخه.

وعلى الرغم من ذلك، يؤمن جوارديولا أن لديهم فرصة للفوز بلقب هذا الموسم مع استمرارهم في المنافسة على لقب البريميرليج، دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا.

وقال المدرب الإسباني في حوارٍ مع الموقع الرسمي للنادي "نعم، إنها ست مباريات، لسنا في وضعٍ جيد، لكننا لم نخرج تمامًا من المنافسة هذا الموسم، ما زلنا مُشاركين في ثلاث بطولات، سنرى ما سيحدث، أنا سعيد بما نقوم به وسنحاول الفوز في المستقبل".

وأشاد صاحب الـ 45 عامًا بأداء الشابين أليكس جارسيا وبابلو مافيو خلال المباراة "أليكس كان استثنائيًا، مافيو أيضًا، كان عليهم القتال ضد ماركوس راشفورد وبول بوجبا".

"لقد لعبنا بشكلٍ جيد، ليس هناك أي ندم وسنواصل القتال حتى اللحظة الأخيرة، نحن فريق شاب، إيناتشيو ما زال في الـ 20، ساني 20، مافيو 19، إنها تجربة جيدة لهم، فرناندو لعب مباراة رائعة وساعد باقي اللاعبين".

غول