فشل المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الحالي لنادي برشلونة في التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن بموسم الانتقالات الصيفية الماضي وذلك ما جعل الفريق الكتالوني يعاني بالموسم الحالي.

حيث رحل النجم البرازيلي داني ألفيش عن صفوف البلوغرانا وانضم لنادي يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي وبالرغم من تواجد الإسباني أليكس فيدال إلا أنه لم يقنع المدرب ولم يفارق دكة البدلاء.

ومن جانب التعاقد مع لاعب لسد فراغ ذلك المركز حاولت إدارة العملاق الكتالوني ضم الدولي الإسباني هيكتور بليرين لاعب آرسنال الإنجليزي ولكنه رفض الرحيل عن الجانرز بالصيف الماضي ولن يكون متاح في يناير بسبب المشاركة مع النادي اللندني في دوري أبطال أوروبا.

ونتيجة لذلك تحدثت بعض الصحف الإنجليزية الشهيرة عن بعض المرشحين في الدوري الإنجليزي الممتاز لشغل هذا المركز في كتيبة العملاق الكتالوني يناير المقبل.

أكدت الصحف أن أبرز هؤلاء المرشحين هو لاعب ستوك سيتي جونسون ويعد هو الخيار الأول للنادي الإسباني بعد الظهير الأيمن لنادي فالنسيا جواو كانسيلو .

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن باقي المرشحين هم أنطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد وإيفانوفيتش لاعب تشيلسي بالإضافة إلى نجوم مانشستر سيتي باولو زابليتا وبكاري سانيا.

يوروسبور