قلل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد من أهمية التنافس مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، وأكد أن هناك احترامًا متبادل بينهما، إلا أنهما ليسا صديقين.

وسيطر الهدّاف التاريخي لريال مدريد ونظيره البرشلوني على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال السنوات الـ 8 الأخيرة، وهو ما يؤجج باستمرار النقاش حول أفضلية أحدهما على الآخر.

وقال صاحب الـ 31 عامًا في حوارٍ مع مجلة كوتش "هناك احترام كبير متبادل مع ميسي، وسائل الإعلام تُحب أن تتحدث عن التنافس بيني وبينه، نحن لسنا أصدقاء، لكن هناك علاقة احترام بيننا".

وواجه رونالدو العديد من المُدافعين المميزين منذ بدأ مسيرته مع سبورتينج لشبونة، لكن هناك خصمًا واحدًا مختلف عن غيره بالنسبة للمُهاجم الهدّاف "خلال السنوات الماضية خضت العديد من المعارك القوية مع آشلي كول، إنه لا يمنحك ثانية واحدة لتتنفس، لقد كان عنيدًا جدًا عندما كان في قمة مستواه، سريع وقوي في التدخلات، كنت أعرف أنها لن تكون مواجهة سهلة أبدًا ضده".

بيبي مُدافع لعبت إلى جانبه كثيرًا في ريال مدريد ومع المنتخب البرتغالي "بيبي هو اللاعب الذي أريده أن يكون إلى جانبي في المعركة القادمة، إنه ليس مُدافع رائع فقط، لكنّه لا يدّخر شيئًا فوق أرض الملعب".

غول