حسم الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، قضية لحاق الظهير الأيمن الفرنسي الدولي باتريس إيفرا بقائمة فريقه التي تستعد لاستقبال منافسه اللدود نابولي على ملعب الأول غداً السبت في قمة الجولة الـ11 السيري آ، والذي يتصدر اليوفي جدول ترتيبه برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه روما.

وكان إيفرا -35 عاماً- قد تعرض لإصابةٍ في ربلة الساق، أجبرته على الخروج من مباراة فريقه التي انتهت بفوزه في الدوري المحلي على حساب أودينيزي يوم الأربعاء ضمن الجولة الـ10 من المسابقة، وبالرغم من إشارة التوقعات الأولية لغيابه عن قائمة فريقه لمواجهة البارتينوبي، إلا أنه على ما يبدو أنه قد تعافى بشكلٍ اسرع من المتوقع، ليقوم مدرب السيدة العجوز بضمه للقائمة.

ADVERTISEMENTS

وشهدت قائمة حامل لقب الإسكوديتو ايضاً تواجد المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوايين، في مباراةٍ خاصةٍ بالنسبة له أمام فريقه السابق، والذي انتقل منه في صفقةٍ قياسيةٍ إلى البيانكونيري مقابل 90 يورو في الصيف المنقضي.

وقد جائت القائمة النهائية على النحو التالي:

بوفون، كيليني، بنعطية، بيانيتش، خضيرة، كوادرادو، ماركيزيو، هيجوايين، هيرنانيس، أليكس ساندرو، بارزالي، ماندجوكيتش، ليمينا، بونوتشي، أساموا، داني ألفيش، روجاني، نيتو، ليختشتاينر، ستورارو، أوديرو، ايفرا وكين.

ADVERTISEMENTS

غول