أكد الأطباء غياب المهاجم الإسباني الشاب «لوكاس بيريز» عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع بسبب الإصابة التي ألمت به في أربطة الكاحل خلال مشاركته منتصف الأسبوع الماضي أمام ريدينج في الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

لاعب ديبورتيفو لاكرونيا السابق، المنضم لصفوف آرسنال نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضية بحوالي ١٧ مليون جنيه إسترليني، أصيب في الكاحل بعد تدخل شرس من لاعب ريدينج «دانزيل جرافينبيرش» خلال الشوط الثاني، أثناء تقدم المدفعجية بهدفين دون رد.

فينجر، الذي سيزور سندرلاند المتعثر على ملعب الأوف لايت يوم غد السبت، قال للصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة بأن مهاجمه الجديد لن يستطيع اللعب لمدة ثمانية أسابيع على الأكثر.

وأضاف «هذا أمر مُحبط للغاية، نفسيته دُمرت تمامًا بسبب تلك الإصابة الغبية التي حدثت دون أي مُبرر عن طريق ركلة مُتعمدة. للأسف سيغيب عن الملاعب لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع».

وأضاف «أعتقد أنه كان رد فعل محبط من اللاعب لكنه عليك أن تتعامل مع مثل هذه المواقف، هذه حالة مؤسفة بالطبع».

ومن حسن طالع آرسين فينجر، سيعود المهاجم الدولي الفرنسي «أوليفييه جيرو» للعمل بعد تخلصه من إصابة الكاحل مطلع الأسبوع الماضي، ومن المقرر الدفع به في التشكيل الأساسي أمام سندرلاند.

كما استعاد آرسنال الثنائي الإسباني «ناتشو مونريال وسانتي كاثورلا» بالإضافة لصانع الألعاب الويلزي «آرون رامسي».

وهذا ما اعترف به فينجر أثناء حديثه مع الصحفيين حين قال «لدينا جيرو وكذلك آرون رامسي، عادا إلى تشكيلة الفريق، لكن ثيو والكوت لديه مشكلة طفيفة في أوتار الركبة، وسيخضع لاختبار نهائي قبل ساعات من المباراة، لكن ينبغي أن يكون في قمة استعداده لمباراة يوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا أمام نادي رازجراد».

وأنهى حديثه «لدينا عدد قليل من الشكوك حول والكوت ومونريال وكاثورلا، جميعهم قيد الاختبار قبل تحديد إمكانية مشاركة أحدهم أمام سندرلاند».

غول