توفر قناة قنوات beIN MOVIE 1,2,3,4 في هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام المتميزة والمتنوعة في محتواها التي تلبي جميع أذواق العائلة وبجودتها العالية.

تعرض beIN MOVIE 1  قناة رقم 50  فيلم الجريمة والغموض "The Hateful Eight  " من بطولة صامويل جاكسون. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة تُحتجز داخل مبنى متهالك بسبب اندلاع عاصفة ثلجية مدمرة، بينما تلجأ مجموعة من المسافرين إلى نفس المبنى للاحتماء بداخله. حصل الفيلم على عدة جوائز منها جائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية. سيعرض الفيلم في يوم الثلاثاء الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

أما لمحبي أفلام الدراما والرومانسية يمكنهم متابعة فيلم المليونير المتشرد"Slumdog Millionaire" والذي يبث على قناة beIN MOVIE 2   قناة رقم 51.  يدور محور الفيلم عن صبي اسمه "جمال مالك" فقد والديه وهو صغير،عاش حياة قاسية في الفقر والعوز والظروف الصعبة، ولكن تتاح الفرصة لهذا المراهق الذي لم يتجاوز عمره 18 سنة أن يشارك في برنامج تلفزيوني اسمه: "من يريد أن يكون مليونيرًا"، فيجيب عن جميع الأسئلة الصعبة إلى أن وصل إلى السؤال الأخير الذي كانت قيمته 20 مليون روبيه!. تابعونا في يوم الجمعة الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة لمعرفة ماذا سيحصل معه في النهاية. حصل الفيلم على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم.


أما عن فيلم الجميلة والوحش  "Beauty and the Beast" الذي يناسب عشاق أفلام الأنميشن والرومانسية والمغامرة والذي سيعرض يوم الثلاثاء الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمةً على قناة beIN MOVIE 3  قناة رقم 52 . تحكي قصة الفيلم حول الفتاة الجميلة بيل التي تعيش في قرية صغيرة بفرنسا، ويحاول جاستون المغرور إرغامها على حبه، ولكنها تقع في حب الوحش وهو أمير وضع تحت تأثير السحر كـعقاب له، حصل الفيلم على جائزة جولدن جلوب لأفضل فيلم. 

بالإضافة إلى ذلك تابعوا قناة beIN MOVIE 4  قناة رقم 53 الذي يعرض على شاشتها فيلم الخيال والتشويق” Night Watch" وهو من بطولة الممثل الشهير جوش برولين. تدور قصة الفيلم حول طالب شاب بكلية الحقوق يحصل على وظيفة بدوام جزئي كحارس أمن فى مستشفى، وفى هذه الأثناء هناك سفاح ينشر الرعب فى المدينة، والأكثر رعباً هى الأدلة التى تؤدي كلها إليه. سيعرض الفيلم في يوم الثلاثاء الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة. 

تحرص قنوات beIN MOVIES على تقديم باقة مختلفة من الأفلام المتنوعة في محتواها لتناسب جميع المشاهدين ، ويمكن لمشاهدي قنوات beIN  التعرف على جدول هذه الأفلام المتميزة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bein.net .كما يمكن لعشاق الأفلام متابعة القنوات عبر تطبيق beIN CONNECT .