تعرض برامج متميزة بمحتواها المتخصص فى تصميم المنازل وأنماط الحياة

تعتبر قناة  Home And Garden TV قناة أمريكية رائدة في محتواها المتخصص فى تصميم المنازل وأنماط الحياة ، واستطاعت القناة أن تكون من بين أفضل 10 قنوات مشاهدة في الولايات المتحدة وذلك لتميزها ببرامجها الحصرية التي تقدم أفضل محتوى خاص بتصاميم وتجهيزات المنازل الحديثة والعقارات وكيفية تصميم الأماكن المفتوحة والخضراء.
في الأيام القادمة ستعرض على HGTV  قناة رقم 118  برامج متنوعة شهيرة أهمها برنامج " نجاح أو فشل". تدور قصته حول تعاون كل من "طارق" و"كريستينا" مع أحد المستثمرين لشراء منزل في إحدى المناطق المجاورة المحاطة بسور، وقد تعود التحولات المفاجأة المكلفة بأرباح كبيرة، لكنها أيضًا تستغرق وقتًا أطول. ولكن هل سيحققوا أعلى ربح لهم على الإطلاق أم يخسروا كل شيء؟ تابعونا لمعرفة ماذا سيحدث معهم. سيكون العرض الأول لهذا البرنامج ابتداءاً من 7 نوفمبر في الساعة الثامنة مساءً.

ADVERTISEMENTS

أما عن البرنامج الشهير " صائدو المنازل– الشرق الأوسط " الذي تتمحور فكرته حول عائلات من مختلف أنحاء العالم ينطلقون في رحلة بحث عن أفضل منزل في الشرق الأوسط، والبداية مع الزوجان ساندرا وإريك وعائلتهما الذان يقرران الرحيل إلى مدينة أسطنبول ولكن في النهاية هل ستدفعهم أسعار المنازل الباهظة إلى الندم على اتخاذ هذا القرار؟ انظم إلينا في عملية البحث الحقيقية والدولية عن المنازل.

يستطيع مشاهدي قناة Home And Garden TV من الإستمتاع بمئات الساعات من البرامج عالية الجودة الكثير من البرامج المميزة، وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.beIN.net  للتعرف على جدول هذه البرامج.