الرئيس السابق للأفاعي يرشح رجلًا واحدًا لمنح الأفضلية لفريقه المفضل على حساب الروسُّونيري..

يعتقد ماسِّيمو موراتِّي أن تعيين ستيفانو بيولي مدربًا للإنتر سيمنح الفريق أفضلية على حساب منافسه ميلان، وذلك بينما سيخوض مدرب لاتسيو السابق مباراته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد في ديربي ميلانو مساء يوم الأحد المقبل، خلفًا للمقال فرانك دي بور والمدرب المؤقت ستيفانو فيكِّي.

وقد برر الرئيس السابق للنيرادزوري وجهة نظره بتفاؤله بالتغيير الإيجابي الذي يلازم عادة تبديل المدربين في الفترة الأولى لأي مدرب جديد، وذلك رغم اعترافه بجودة مدرب الروسُّونيري فينتشينزو مونتيلَّا الذي استطاع - شأنه شأن دي بور - هزم بطل إيطاليا يوفنتوس هذا الموسم.
حيث قال لوسائل الإعلام اليوم "مونتيلا أثبت أنه قادر على القيام بعمل جيد. لكن ينبغي أن يحصل بيولي على الأفضلية في المقابل، لأن تغيير المدربين عادة ما يجلب الحظ الجيد. بيد أنها ليست تلك المهمة السهلة بالنسبة له، فهي مباراة صعبة للغاية في بداية مشواره. على أي حال فهو شخص ذكي يدفع فرقه للقيام بعمل جيد".

كما أشاد موراتِّي بقيمة المواجهة المرتقبة في قمة الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي، رغم تراجع قيمة طرفيها وابتعادهما عن المنافسة الجادة على لقب الاسكوديتُّو، قائلًا "هذه المباراة تبقى دائمًا أخاذة، وهي بالتأكيد خاصة للغاية. الديربي دائمًا جميل ومليء بالمشاعر، وهكذا سيكون يوم الأحد".

يُذكر أن ميلان يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق نقطة عن روما صاحب المركز الثاني وخمس نقاط عن يوفنتوس المتصدر، فيما يبتعد الإنتر عن جاره الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بفارق 8 نقاط، محتلًا المركز التاسع.

غول