مدرب الأفاعي الجديد يعطي المهاجم المظلوم قُبلة الحياة...

عقد الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني الجديد لنادي إنترناسيونالي، مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة، على هامش استعداد فريقه لخوض ديربي ميلانو أمام جاره اللدود ميلان، في قمةٍ مثيرةٍ ضمن الجولة الـ12 من السيري آ بعد غدٍ الأحد.

ADVERTISEMENTS

وقال مدرب النيرادزوري "مازال أمامنا يومان على تلك القمة، وسيحصل لاعبونا العائدون من أمريكا الجنوبية على الوقت الكافي للراحة والمشاركة في المرانين المتبقيين قبل مباراة ميلان... سنهتم أيضاً بالجانب النفسي للاعبين قبل اختيار الأنسب للمشاركة في ديربي المادونينا".

وأضاف بشأن تشبيه نجمه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بلاعب وسط فريقه السابق لاتسيو، الدولي الإيطالي ماركو بارولو، قائلاً "إنه متحركٌ ويملك كل الصفات اللازمة لكي يصبح لاعب وسط متكامل بالنسبة لي".

واختتم بشأن مهاجمه المونتينيجري الدولي ستيفان يوفيتيتش، والذي لم يحصل على رصته سوى نادراً مع الأفاعي خلال الموسم الجاري، رغم دفع النادي لـ14,5 مليون يورو من أجل شراء عقده بصفةٍ نهائيةٍ من مانشستر سيتي في الصيف المنقضي، قائلاً "يوفيتيتش يملك مميزاتٍ رائعة، مثله مثل باقي لاعبي الفريق. أمامي العديد من الخيارات للمفاضلة فيما بينها، وسيحصل يوفيتيش على الفرصة بالطبع كما سيحصل عليها الجميع".

ADVERTISEMENTS