أشاد سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، بقدرة فريقه على "رد الفعل"، الأمر الذي ساهم في الفوز (2-1) على سبورتينغ لشبونة، بفضل هدف كريم بنزيمة، الذي سجله قبل 3 دقائق من نهاية لقاء الفريقين بعصبة الأبطال.
وقال راموس: "كانت مباراة معقدة، لكننا ندرك صعوبة كل مواجهة في التشامبيونز. كان ينقصنا الإصرار على إحراز الهدف الثاني، لكن لم يسر الأمر على هذا النحو وتعادلوا معنا".
واستدرك، في تصريحاته عقب اللقاء: "لكن الأفضل في هذا الريال، هو قدرته على رد الفعل، حيث إننا قاتلنا حتى النهاية، وحتى تقدمنا مرة أخرى".
وأوضح مدافع الريال لدى سؤاله، حول الأجواء التي تسود الفريق، بعد الفوز وقبلها الانتصار المريح بثلاثة أهداف للاشيء في ديربي مدريد على الجار اللدود أتلتيكو مدريد، أوضح راموس أن "كل مباراة مختلفة".
ويسمح هذا الفوز للريال بالوصول إلى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بفرصة تصدر الترتيب شريطة إنزال الهزيمة ببوروسيا دورتموند الألماني، في ملعب سانتياغو برنابيو. 
ورفض راموس، الحُكمُ على خطأ فابيو كوينتراو، خلال المباراة، الذي كلف الريال ضربة جزاء، في الدقيقة 80 نجم عنه هدف التعادل لأصحاب الأرض.
وقال راموس: "لن أحكم على زملائي؛ لأن أي شخص يمكن أن يخطئ. اليوم كان كوينتراو، وغدًا ربما أنا، أو أي لاعب آخر. الأهم هو أننا انتصرنا".
وتابع: "ليست كل مباراة في عصبة الأبطال تكون سهلة. كانت لدينا لحظات صعبة الليلة، وعانينا معهم حتى حققنا الفوز".
وواصل: "هدفنا الآن هو أن ننهي دور المجموعات، في صدارة المجموعة، على الرغم من أننا نعلم أننا سنواجه خصمًا معقدًا وهو بوروسيا دورتموند".
واختتم قائد الميرنغي: "لكن الآن، نركز على مواجهة سبورتينغ خيخون بالليغا، السبت المقبل".