atrk

دي ماريا يختار أكثر لاعبي أرسنال خطورةً على باريس سان جيرمان

دي ماريا يختار أكثر لاعبي أرسنال خطورةً على باريس سان جيرمان

خصّ أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان، بالمديح والإشادة، مسعود أوزيل لاعب خط وسط أرسنال، مؤكدًا أنه اللاعب الوحيد في صفوف الخصم القادر على إيذائهم.

ويحل دي ماريا وزملاؤه ضيوفًا على ملعب الإيميريتس مساء الغد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وهم يبحثون عن صدارة المجموعة الأولى بعد ضمان تأهلهم إلى دور الـ 16.

وفي حوارٍ مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أكد الدولي الأرجنتيني أن أرسنال فريق ممتاز في لعب الهجمات المرتدة ولدى سؤاله عن أكثر لاعبيهم خطورةً لم يتردد في اختيار الاسم، فأجاب "أوزيل، إنه لاعب من الطراز الرفيع، تمريراته دقيقة جدًا ويلعب إلى جانب عدد من اللاعبين السريعين، وعلى الرغم من ذلك، نحن نريد التأهل في صدارة المجموعة، لقد قمنا بعملٍ جيد في البطولة حتى الآن".

ويأتي هذا اللقاء لفض الشراكة بين الفريقين على المركز الأول، خصوصًا بعد تعادلهما بهدفٍ لمثله في لقاء الذهاب، الذي كان يجب أن يفوز به الباريسيون وفقًا لدي ماريا "لقد لعبنا بشكلٍ أفضل من أرسنال، لكننّا لم نُسجل أهدافًا أكثر منهم، ولا أعتقد أن هناك الكثير لنتعلمه من تلك المباراة، نحن لدينا فريق قوي جدًا ولدينا مجموعة من اللاعبين المميزين، إن لعبنا بالشكل المطلوب فأمامنا فرصة للفوز بالمباراة".

ويمتلك بي إس جي وأرسنال 10 نقاط في رصيدهما في المجموعة الأولى بعد فوزهما في ثلاث مباريات وتعادلهما في لقاء الذهاب في سبتمبر الماضي، فهل يتمكن أحدهما من التفوق على الآخر في هذه المواجهة لينفرد بالصدارة؟ 

غول