أكَّد ميلان معاناة مهاجمه كارلوس باكَّا من إصابة عضلية عقب مشاركته في ديربي ميلانو ضد الإنتر هذا الأسبوع، ورغم أنها لا تبدو خطيرة، قد يتخلف صاحب المستوى المتراجع مؤخرًا عن آخر قمة لفريقه في مرحلة ذهاب الدوري الإيطالي.

حيث أصدر النادي الإيطالي بيانًا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالتالي "يعلن ميلان أن كارلوس باكَّا تعرض خلال ديربي مساء يوم الأحد لإجهاد في العضلة الباسطة للفخذ الأيمن. ومن المقرر أن يتم الفحص في الأسبوع المقبل".

ADVERTISEMENTS

ذلك يعني أن المهاجم الكولومبي الدولي سيغيب حتمًا عن مباراة فريقه ضد إمبولي في الجولة المقبلة، وفي حال سارت الأمور على خير ما يُرام، يُنتظر أن يعود نجم إشبيلية الأسبق لصفوف الروسُّونيري في المباراة التي تليها ضد كروتوني مطلع الشهر المقبل.

غير أن عدة مصادر أثارت مخاوف بشأن إمكانية عدم تعافي ابن الـ30 عامًا كما هو متوقع مما يعني المخاطرة بغيابه ليس فقط عن المباراتين السابق ذكرهما، بل كذلك عن قمة الجولة الـ16 ضد روما في الـ12 من شهر ديسمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تكون هذه فرصة جانلوكا لابادولا لفرض نفسه على التشكيل الأساسي لميلان، وذلك بعد أن فشل باكَّا في زيارة الشباك منذ هدفه السادس في السيري آ مطلع الشهر الماضي في مرمى ساسوولو.

ADVERTISEMENTS

غول