atrk
كأس إفريقيا للأمم

رودجرز يطلب ميسي مؤقتًا من برشلونة!

رودجرز يطلب ميسي مؤقتًا من برشلونة!

أشاد المدير الفني لسيلتيك جلاسكو «بريندان رودجرز» بدور النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» في الفوز الذي حققه برشلونة ليلة أمس على ملعب سيلتيك بارك ضمن الجولة الخامسة لمجموعات أبطال أوروبا، قائلاً أنه لو كان بجعبته لاعب بهذه الإمكانيات لاستطاع اسقاط البرسا.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 29 عامًا الهدف الأول للفريق الكتالوني بعد مرور 24 دقيقة، وفي الدقيقة 55 أضاف الهدف الثاني من علامة الجزاء، علمًا بأنه سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة الأولى التي جرت بين الفريقين على ملعب كامب نو منتصف شهر سبتمبر الماضي عندما فاز البرسا 7/صفر.

وقال رودجرز «لو حصلنا على ميسي بشكل مؤقت للاحت أمامنا فرصة كبيرة لهزيمة برشلونة. وجود لاعب بنوعية ميسي يُظهر الفرق، هل شاهدتم برشلونة في مباراته يوم السبت الماضي أمام ملقة عندما غاب ميسي؟».

وأضاف «ميسي أعظم لاعب في كرة القدم على الإطلاق، ولو كان يلعب لفريقي، سيجعلنا في أفضل حال، لأنه لاعب استثنائي وخلاق، يُقدم أشياءً لا تُصدق، طموحه في التسجيل وحصد النتائج الإيجابية لا يتوقف».

وأوضح في ختام حديثه «ميسي ظاهرة حقيقية، هو مَن تسبب في الهدف الأول عندما تحرك من دون كرة، وأنهى التمريرة بشكل مُذهل في المرمى. لاعبو فريقي يجب أن يتعلموا ألا يتركوا أي فراغ أمام لاعب بهذه الجودة».

غول