atrk

فورمولا 1 أبوظبي وتحدي الكبار..حصرياً على beIN

  • ★★★★★
فورمولا 1 أبوظبي وتحدي الكبار..حصرياً على  beIN

بعد فوز هاميلتون بسباق البرازيل، تأجل حسم لقب بطولة العالم للفورمولا 1 إلى سباق أبو ظبي، حيث سيكون التنافس على أشده بين ثنائي مرسيدس. ستنظم بطولة العالم للفورمولا1 لعام 2016 سباقها الأخير  لهذا الموسم الذي سيحسم اللقب على البطولة في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، ويعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 الحدث الرياضي العالمي الأكبر في الشرق الأوسط الذي سيقام بتاريخ 25 حتى 27 نوفمبر.

وتتسم هذه البطولة المقامة فى حلبة مرسى ياس بالعديد من البرامج والفعاليات الترفيهية العديدة خلال هذه الفترة  بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أحدث المعارض والألعاب الترفيهية.

وتقوم قنوات beIN SPORTSبتقديم تغطية حصرية متميزة لهذه البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الاستيديوهات.، ونبدأ مع استيديو التصفيات (Qualifying Studio)في يوم السبت في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة على 7HDمع المذيع المتألق ومقدم سباقات السرعة والأحدات الخاصة بول فاضل مع ضيفه خليل بشير.

أما عن استيديو السباقات (Race Studio ) الذي سيكون يوم الأحد تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة مع المقدم بول فاضل وضيفه خليل بشير على قناة 1HD.

ويمكن مشاهدة كل القنوات الرياضية بما فيها المباريات ،الأخبار ،البرامج الحصرية والأحداث الرياضية وأيضا باقة قنوات الأفلام الترفيهية وذلك بالدخول عبر جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الجوال أو الأجهزة اللوحية عبر خدمة beIN CONNECTالتي تعتبر الوسيلة المتنقلة التي يمكن للعملاء حملها معهم في كل مكان ومشاهدة كافة الأحداث لحظة بلحظة بكل وضوح ودقه فائقة الجودة.
أما متابعي شبكات التواصل الاجتماعي، فيمكنهم متابعة أهم المباريات عبر الموقع الإلكتروني لشبكة قنوات beIN SPORTS.