atrk
كأس إفريقيا للأمم

كافاني يُحدد لاعبه المفضل للفوز بالكرة الذهبية

كافاني يُحدد لاعبه المفضل للفوز بالكرة الذهبية

كشف مُهاجم باريس سان جيرمان «إيدينسون كافاني» عن رغبته في تتويج زميله في منتخب الأوروجواي «لويس سواريز» بالكرة الذهبية هذه السنة، حيث أشاد بالمستويات الكبيرة التي قدمها مع برشلونة وأكّد أنه مهاجم مميز يستحق الظفر بالجائزة.

وبصم لويس سواريز على موسم مميز مع برشلونة تمكن فيه من الحصول على جائزة أفضل هداف في الليجا وأوروبا، كما كان محوريًا في تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني، لكن الترشيحات تصب أكثر في مصلحة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حقق دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس أمم أوروبا مع مُنتخب البرتغال.

لاعب باريس سان جيرمان قال في تصريحاته «إن كان علي أن أختار لاعبي المفضل للتويج بالكرة الذهبية فسأختار لويس سواريز من دون شك. إنه زميلي في مُنتخب أوروجواي وأعرفه جيدًا، وقد أظهر ومازال يُظهر أنه مهاجم كبير جدًا»

قبل أن يسترسل في كلامه «سواريز بصم على موسم كبير جدًا مع برشلونة، وأعتقد أنه يستحق الجائزة. أتمنى أن أراه يفوز بها هذه السنة»

يُذكر أن هوية اللاعب الفائز بالكرة الذهبية ستُحدد يوم الـ13 من ديسمبر المقبل، علمًا أن فرانس فوتبول ستكون الطرف الوحيد الذي سينظم الجائزة بعد انفصالها عن الفيفا.