atrk

جناح ريال مدريد سيخضع لعملية جراحية

جناح ريال مدريد سيخضع لعملية جراحية

أعلن ريال مدريد الإسباني رسميًا أن جناح الفريق جاريث بيل سيخضع لعملية جراحية على مستوى الكاحل، الأسبوع المقبل، ما يعني غياب اللاعب لعدة أشهر.

ولم يتمكن الدولي الويلزي من إكمال مواجهة سبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، وانسحب في الدقيقة 58 بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.

وأعلن النادي الإسباني يوم أمس الأربعاء عن إصابة بيل بخلع في الكاحل دون أي تفاصيل إضافية تتعلق بفترة غيابه عن الملاعب، لكن الأمور الآن أصبحت أكثر وضوحًا مع البيان الذي نُشر على الموقع الرسمي للنادي الملكي وجاء فيه "فريق الخدمات الطبية لريال مدريد قرر خضوع جاريث بيل لعملية جراحية بعد تعرضه لخلع في الكاحل الأيمن".

وأضاف البيان "العملية ستُجرى في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، في التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري، بواسطة الطبيب جيمس كالدر وتحت إشراف أطباء النادي خيسوس أولمو ومايكل أرامبرّي".

واقترحت تقارير أولية أن غياب بيل سيتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أشهر وهو ما يعني بشكلٍ مؤكد غيابه عن معركة الكلاسيكو في الثالث من ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى لقاء بوروسيا دورتموند بعدها بأربعة أيام في دوري أبطال أوروبا، الذي سيُحدد متصدر المجموعة السادسة.

وسجل بيل سبعة أهداف لفريق في 16 مباراةً لعبها هذا الموسم في كل المسابقات ومن غير الواضح إن كان سيُشارك مع منتخب بلاده ضد جمهورية إيرلندا في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في مارس المقبل.

غول