atrk

هيوز مدرب سطوك: بوني قد يرحل إلى الصين

  • ★★★★★
هيوز مدرب سطوك: بوني قد يرحل إلى الصين

يواجه ستوك سيتي المنافس في البطولة الإنجليزية الممتازة لكرة القدم إمكانية رحيل ويلفريد بوني الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة في يناير المقبل بعدما اتضح أن عقد المهاجم مع ناديه الأصلي مانشستر سيتي يتضمن بندا يسمح ببيعه إلى أحد أندية الصين.

وواجه بوني (27 عاما) صعوبة منذ انضمامه إلى سطوك سيتي من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة في غشت الماضي إذ أنه سجل هدفين فقط في عشر مباريات.

وأبلغ مارك هيوز مدرب سطوك الصحفين اليوم الجمعة "هذا حقيقي أن هناك ذلك البند في العقد.. ولكنني لست واثقا للغاية من أنه سيؤثر على أي شيء هنا في يناير."

وقال "تركيز ويلفريد منصب على مسيرته في البطولة الإنجليزية الممتازة.. وطالما لم يأت قائلا إن لديه عرضا من الصين فإننا نتوقع استمراره هنا."

وتعافى الظهير الأيمن جلين جونسون من إصابة في الفخذ في الوقت المناسب قبل مواجهة واتفورد في البطولة بعد غد الأحد ولكن الفريق سيفتقد جهود المدافع فيل باردسلي وقلب الدفاع جيف كاميرون.

وقال المدرب "جيف كاميرون لا يزال غير جاهز. لا يتعافى من إصابته بالسرعة التي نرغب فيها."

وأضاف "فيل باردسلي سيغيب عن المنافسات لعدة أسابيع.. يعاني من تمزق في الأربطة... تزامنت إصابته مع عودة غلين جونسون الذي بات سليما وجاهزا للعب."

ويقدم جون الين - الذي سيغيب عن مواجهة واتفورد بعد غد الأحد للإيقاف - أداء جيدا إذ أنه سجل أربعة أهداف في 11 مباراة في البطولة بدأها أساسيا هذا الموسم.

وقال "جو ترك بصمة مع ويلز ومعنا... أدرك أنه في حاجة للرحيل عن ليفربول وانضم إلينا وتألق."

ويحتل سطوك سيتي المركز 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بفارق خمس نقاط خلف واتفورد صاحب المركز الثامن بعد 12 مباراة.