atrk
كأس إفريقيا للأمم

زيدان: استعدنا عنصرين مهمين ولو كنت مكان خاميس لما فكرت أبدًا في الرحيل!

زيدان: استعدنا عنصرين مهمين ولو كنت مكان خاميس لما فكرت أبدًا في الرحيل!

شدد مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" على ضرورة العمل بجد والتلاحم كمجموعة صلبة لتجاوز أزمة الإصابات والتي عصفت مؤخرًا بالنجم الويلزي "جاريث بيل" أيضًا، حيث ستبعده عن الميادين لفترة تتراوح ما بين 3 و 4 أشهر.

الحائز على مونديال 1998 تطرق كذلك لحالة عدد من لاعبيه كما حلل مباراة يوم غد في الدوري الإسباني مؤكدًا أنها ليس سهلة كما يظن الجميع ويجب على مجموعته أن تتحلى بالحذر خلالها.

ففي حديثه اليوم خلال الندوة  الصحفية قال "بيل سيغيب عنا لفترة طويلة، لكن علينا أن نتجاوز الأمر ونمضي قدمًا في تحقيق أهدافنا. للآسف لا يمكننا التحكم في الإصابات، علينا مواصلة العمل بجد وعدم التفكير في التهاون أبدًا. لقد استعدنا بيبي وكاسميرو وهما ضمن لائحة مواجهة خيخون، إنهما جاهزان تمامًا"

وعن قائدة "سيرجيو راموس" الذي بات مهددًا بعدم المشاركة في الكلاسيكو  "سيرجيو سيلعب غدًا، أنا لا أفكر أبدًا في البطاقة الصفراء وأية أمور أخرى. نحن مقبلون على مباراة جد مهمة ويجب التعامل معها بجدية، قبل التفكير في برشلونة"

أما عن خاميس الذي باتت الصحافة ترجح رحيله خلال الانتقالات الشتوية القادمة "الباب مفتوح أمام كافة اللاعبين للمشاركة، خاميس جاهز وأنا في حاجة إليه في كتيبتي. لو كنت مكانه لما فكرت أبدًا في الرحيل وأنا في ناد ضخم كهذا. سيأخذ فرصته، فلا تقلقوا. أحاول دائمًا أن أرى مصلحة الفريق وأنا لم أنس خاميس"
وانتقل زيزو بعد ذلك ليتحدث عن كوينتراو وإمكانية مشاركة كاسميرو كأساسي غدًا "فابيو يعمل بجد وأنا ألاحظ أنه يتحسن بشكل متواصل، لكنه في الوقت الراهن يعاني من بعض المشاكل ولن يكون رفقتنا غدًا، عليه أن يستعيد كامل طاقته.  كاسميرو قد يكون أساسيًا، فنحن لم نضع له أي برنامج قبل مواجهة الكلاسيكو"

وأنهى الفرنسي حديثه مشيدًا بالتألق الذي يعرفه الكرواتي "كوفاسيتش" وكذلك العودة الميمونة لمواطنه "بنزيمة" "ماثيو يعمل بدون توقف ومن الطبيعي أن نرى ثمار ذلك خلال المباريات، أجد أنه يقوم بالمطلوب وكلما احتجت إليه، هو لا يخيب ظني فيه. الكل يطالب كريم بتقديم الأفضل والتسجيل وهو يعرف ذلك ويدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، لكنه يقوم بكل ما هو مناسب ليكون في مستوى التطلعات والأمر ينطبق على الفريق بأكمله"

غول