atrk

يوفنتوس لن يُضيع الكثير من الوقت لأجل فيتسل

يوفنتوس لن يُضيع الكثير من الوقت لأجل فيتسل

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن يوفنتوس لن يُضيع الكثير من الوقت للتوقيع مع أكسيل فيتسل لاعب خط وسط زينيت خلال فترة الانتقالات الشتوية، خصوصًا وأنه سيكون متاحًا بشكلٍ مجاني بعد نهاية الموسم.

ولم يُخفِ الدولي البلجيكي في وقتٍ سابق رغبته في إكمال انتقاله إلى صفوف بطل إيطاليا، بعد فشل الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية لعدم إرسال النادي الروسي لأوراق اللاعب في الوقت المناسب، ويبقى السؤال حول موعد إتمام الصفقة، في يناير أم يونيو؟

وادعت تقارير إعلامية تقدم يوفنتوس بعرض قيمته 6 مليون يورو من أجل التعاقد مع فيتسل قبل ستة أشهر من نهاية عقده مع زينيت، ولا تبدو إدارة النادي الإيطالي مستعدة لرفع هذا الرقم، فهي تعتبر أن وضعية صاحب الـ 27 عامًا تجعلهم في موقفٍ قوي.

وانضم متوسط ميدان بنفيكا السابق إلى صفوف زينيت في صيف 2012 مقابل 40 مليون يورو، لكنّه يواصل رفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، وهو ما يعني أنه سيُصبح حرًا بالتفاوض مع أي فريق يُريد الانتقال له اعتبارًا من فبراير 2017، وبالتالي خسارته مجانًا في الصيف.

ويُعتبر فيتسل هدفًا رئيسيًا لتعزيز خط وسط يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنه إدارة البيانكونيري قد تتجه لأهدافٍ أخرى إن لم تنجح في إتمام هذه الصفقة.

غول