atrk

برانديلي: إشبيلية ليس مثاليًا، ونريد منافسته

برانديلي: إشبيلية ليس مثاليًا، ونريد منافسته

اعترف مُدرب فالنسيا «تشيزاري برانديلي» بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه أمام إشبيلية يوم السبت لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، حيث أكّد أن الخصم يلعب بحدة كبيرة وأن على فريقه أن يركز طيلة الدقائق التسعين إن هو أراد الخروج بشيء إيجابي من ملعب سانشيز بيثخوان.

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال برانديلي «إشبيلية ليس فريقًا مثاليًا، لكنه يلعب أحيانًا كفريق مثالي. في مباراته أمام برشلونة، وبالتحديد في الشوط الأول، شاهدنا فريقًا قريبًا جدًا من الكمال وهو أمر مثير للإعجاب»

ثم أضاف في نفس السياق «ستكون مباراة معقدة جدًا، فالخصم يلعب بحدة كبيرة، لكن فريقي عمل جيدًا هذا الأسبوع وهو جاهز للقاء. نحن فريق يملك رغبة كبيرة في بداية صفحة جديدة ومنافسة خصوم مثل إشبيلية»

أما عن إمكانية تغيير الخطة إلى 3-4-3 «قد نغير أسلوب لعبنا أمام إشبيلية. نحن نعمل على تطوير اللاعبين على الصغيد الفردي، وقد فكرنا في تغيير الخطة، وسنرى ما سيحصل يوم الغد»

قبل أن يُنهي حديثه متطرقًا لوضع منير الحدادي الذي لا يُشارك سوى قليلًا هذا الموسم «منير مثله مثل سانتي مينا أو بقالي، فنحن نملك فريقًا بلاعبين كثر. علينا أن نحاول التطور جميعًا»