atrk

شركة دي اى أس : نيمار وقع على عقود غير قانونية

  • ★★★★★
شركة دي اى أس : نيمار وقع على عقود غير قانونية

أكد خوسي بارال رئيس شركة "دى أى أس" المالكة لعقد اللاعب البرازيلي نيمار عندما كان في صفوف سانطوس أن اللاعب قام بالتحايل من خلال التوقيع على عقود غير قانونية. 

و كانت المجموعة امتلكت 40% من عقد نيمار قبل انضمامه إلى صفوف نادي برشلونة وطالبت الشركة بحبس نيمار لخمس سنوات بسبب التحايل وعدم أهليته للعب في أوروبا.

و تطالب الشركة بالحصول على حقوقها كاملة من عقد انتقال نيمار الحقيقي إلى صفوف برشلونة. 

وصرح بارال لصحيفة ماركا الإسبانية قائلا " كان لدينا جزء من حقوق عقد نيمار, فقط نطالب بالوفاء بالاتفاق. عندما كان نيمار في عمر ال17 عاما قمنا بمنح اللاعب سيارة وشقة وعقد للعب كرة القدم. نيمار كان يعلم ما يقوم به ومن الظلم أن نقول بأنه كان طفلا ضائعا, وأنه أب في الوقت الحالي". 

واضاف بارال "كيف يمكن لشخص أن يكون بسن ال20 عاما ويوقع لبرشلونة بتواجد والده ويقول إنه وقع لفريق أحلامه وفي النهاية يقال بأنه كان طفلا. إذا قال إنه لم يكن يعرف ما يقوم بالتوقيع به فهو ليس مبررا لأنه يصبح مسؤولا عند التوقيع على أي عقد, بمجرد أن توقع على وثيقة فأنك مطالب بتنفيذ ما وقعت عليه". 

و واصل رئيس شركة "دى أى أس" حديثه قائلا " نيمار كذلك يمتلك محامي وأخبره أن ما يوقع عليه غير قانوني لكنه قرر التوقيع على عقد ملىء بالكثير من الألغام. بالنسبة لنا سوف نلتزم بقرار القضاة. الجميع يطالب بالقضاء على جرائم الفساد ومعاقبة كل من يضر بالآخرين وهذا ما نطالب به". 

و أردف" إذا كنت سياسي أو رجل أعمال, القضاة هما أكثر ثباتا بكثير في قراراتهم, ولكن في نهاية اليوم إذا سجل نيمار للفريق هم أكثر مرونة مختتما حديثه " الشركة كذلك طالبت بتوقيع عقوبة السجن لثماني سنوات لجوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل بسبب الاحتيال والفساد".