يبدو أن المياه عادت لمجاريها بين النجم الإيفواري «يايا توري» ومُدربه الإسباني «جوزيب جوارديولا»، إذ لم يتوان عن الإشادة به والتأكيد على أنه مُدرب «ذكي وقوي جدًا تكتيكيًا»، قبل أن يُعبّر عن سعادته بالعودة للمشاركة مجددًا بعد طول غياب.

ولم يتمكن توري من المشاركة طيلة الفترة الماضية من الموسم بسبب تصريحات وكيل أعماله التي انتقد من خلالها جوارديولا، لكن اعتذاره جعله يعود مجددًا ويُشارك في مباراة كريستيال بالاس في الجولة الـ12 والتي سجل فيها هدفين.

ADVERTISEMENTS

وبعد مُباراة بيرنلي التي فاز بها السيتي بهدفين لهدف، قال يايا «أهم ما في الأمر هو مساعدة الفريق على الفوز. نحن نتحدث عن دوري معقد جدًا، ويجب أن نكون أقوياء بدنيًا وذهنيًا إن أردنا الفوز به. سأكون رهن إشارة المدرب من أجل مساعدة الفريق متى ما احتاجني. أنا في حالة جيدة جدًا الآن»

ثم استرسل في كلامه معلقًا على إمكانية عودته لقائمة دوري أبطال أوروبا في أدوار خروج المغلوب «بالطبع أريد ذلك، ولذلك واصلت مع مانشستر سيتي. في جميع الأحوال، هدفي هو مساعدة الفريق والمدرب. نحن نتحدث عن مدرب ذكي وقويًا جدًا تكتيكيًا، وعندما سنفهم أفكاره بشكل كامل سنُصبح فريقًا كبيرًا جدًا»

غول

ADVERTISEMENTS