atrk

زيدان: مباراة للنسيان، افتقدنا لكل شيء

زيدان: مباراة للنسيان، افتقدنا لكل شيء

علّق مُدرب ريال مدريد «زين الدين زيدان» على المباراة المُتواضعة التي قدمها فريقه أمام سبورتينج خيخون لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني والتي فاز فيها بهدفين لهدف، حيث أكّد أنها مباراة للنسيان وأن الفريق افتقد لكل شيء، فيما رفض الحديث كثيرًا عن مباراة الكلاسيكو.

زيدان استهل حديثه معترفًا بأن فريقه لم يقدم مباراة جيدة رغم الفوز «اللقاء كان معقدًا، ولا أريد الاحتفاظ من المباراة سوى بالنقاط الثلاث. إنها مباراة للنسيان، لأن الأمور لم تسر معنا كما كنّا نريد. اللقاء انتهى الآن، والحقيقة أننا افتقدنا لكل شيء، لكنا سعداء بالنقاط الثلاث وذلك أهم في الأمر...الأمطار؟ الأمر كان مماثلًا بالنسبة للفريقين، ولا أملك تفسيرًا واضحًا لسوء الفريق اليوم»

وعن بيبي «إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، وقد قدم مباراة جيدة بعد أن غاب لمدة طويلة. لقد كان جيدًا وهو سعيد بالعودة للميادين. أعتقد أنه في وضع بدني جيد ولم يعد يُعاني من الآلام. إنه جاهز لقادم المُباريات»

أما بخصوص مستوى كريستيانو رونالدو «دائمًا ما تسألونني عنه. رونالدو هكذا، دائمًا ما يريد التسجيل، وعندما لا يُسجل يعتقد البعض أنه لم يلعب مباراة جيدة. اليوم سجل وقدم مباراة كبيرة سواءً عندما كان مع كريم في منطقة الجزاء أو في الراوق. إنه في حالة جيدة وقد تعافى تمامًا»

وعن نسبة انتصاراته في الدوري التي وصلت لأكثر من 90% «الفضل لا يعود لي وحدي، بل للفريق بأكمله. علينا أن نُشيد بالعمل الذي يقوم به اللاعبون، فهم من يكافحون بشكل يومي. لقد قلت منذ أول يوم أني أعمل مع أفضل فريق في العالم وأننا قادرون على تحقيق أهدافنا إن عملنا بجد. الهدف هو التفكير في نهاية الموسم، فلا فائدة من تصدر الدوري لأكثر من سنة ثم الخروج من دون ألقاب. سنقيّم الموسم بعد نهايته»

وأنهى حديثه متطرقًا لمباراة الكلاسيكو «لست قليلًا بخصوص مباراة الكلاسيكو. نعلم أن كل المباريات صعبة، وما إن نخرج عن تركيزنا حتى تُصبح الأمور سيئة. علينا أن نفكر في مباراة الكأس قبل الكلاسيكو، ويجب أن نواصل العمل...ذلك كل ما في الأمر»

غول